القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر المواضيع [LastPost]

أفضل 10 فنادق في الدار البيضاء كازا بلانكا الموصى بها

 أفضل 10 فنادق في الدار البيضاء كازا بلانكا الموصى بها

الدار البيضاء أو كازا بلانكا تعد من بين أشهر المدن المغربية المعروفة في الدول العربية والأجنبية أيضا، وهي واحدة من أكبر المدن المغربية.
الدار البيضاء هي اليوم العاصمة الاقتصادية للمغرب وأكبر مدنها ، وتقع على ساحل المحيط الأطلسي وتحدها شواطئ رائعة تجعلها وجهة ساحلية رائعة ، وتقع على بعد حوالي 80 كم جنوب الرباط ، الدار البيضاء هي ثالث أكبر مدينة سياحية في المغرب ويذهب الناس إليها بشكل أساسي للعمل.
سأقدم لكم في هذه التدوين أفضل 10 فنادق في الدار البيضاء كازا بلانكا الموصى بها والتي قد تحتاجها أثناء زيارتك للمغرب.

فنادق الدار البيضاء

أفضل 10 فنادق في الدار البيضاء كازا بلانكا الموصى بها
فندق موكادور مارينا

يقع فندق موكادور مارينا على بعد 10 دقائق بالسيارة من مسجد الحسن الثاني المشهور في الدار البيضاء (كازا بلانكا) وعلى بعد 6 دقائق من محطة الدار البيضاء.
تحتوي جميع الغرف الموجودة في الفندق على شاشات تلفزيون مسطحة , كما تحتوي على حمام خاص مزود بحوض استحمام وادوات استحمام مجانية لضمان راحة الضيوف.
يضم الفندق عدة قاعات من بينها 5 قاعات خاصة بالاجتماعات والمؤتمرات, ومواقف مجانية للسيارات
يمكنك الاستمتاع بالواي فاي في وتصفح الانترنت في أي مكان بالفندق







ONOMO Airport Casablanca
ONOMO Airport Casablanca

يقع  فندق ONOMO Airport Casablanca  على بعد 35 كم من منتجع Anfa Place Living ، ويتوفر على أماكن إقامة  رائعة إضافة إلى مطعم ومواقف مجانية للسيارات ومركزللرياضة . تحتوي غرف الفندق على مكتب وتلفزيون واتصال مجاني بشبكة الواي فاي. يقدم فندق ONOMO Airport Casablanca وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه لزواره .

بالنسبة لموقع الفندق فهو يقع على بعد35 كم من مروكو مول و 37 كم من مسجد الحسن الثاني . يعتبر مطار محمد الخامس الدولي المطار الأقرب ، حيث يقع على بعد كيلومتر واحد من مطار أونومو الدار البيضاء ، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مجانًا.
للمزيد من المعلومات :


Four Seasons Hotel Casablanca

يقع فندق Four Seasons Hotel Casablanca  بالقرب من منتجع أنفا بلاس ليفينج ، ويضم مركز سبا ومركزًا للرياضة. كما يحتوي الفندق على حمام سباحة في الهواء الطلق على مدار السنة وحمام تقليدي .

يقع كورنيش عين دياب على بعد 1.5 كم من فندق Four Seasons Hotel Casablanca ، في حين يقع مسجد الحسن الثاني على بعد 3 كم من مكان الإقامة. يقع مطار محمد الخامس الدولي على بعد 26 كم.

كل غرفة في هذا الفندق مكيفة الهواء ومزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة. استمتع بفنجان من القهوة وأنت تنظر إلى البحر أو الحديقة. لراحتك ، سوف تجد أردية حمام ولوازم استحمام مجانية ومجفف شعر.
للمزيد من المعلومات :



Radisson Blu Hotel Casablanca City Center
Radisson Blu Hotel Casablanca City Center



يقع فندق Radisson Blu Hotel Casablanca City Center  على بعد 3.4 كم من مسجد الحسن الثاني ،كما يوفر أماكن إقامة و مطعم ومواقف خاصة مجانية للسيارات إضافة إلى مسبح في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية. يقع فندق  Radisson Blu Hotel Casablanca City Center بالقرب من العديد من مناطق الشهيرة ، على بعد حوالي 701 مترًا من سوق الدار البيضاء المركزي وحوالي 1.5 كم من مدينة الدار البيضاء القديمة . 

تم تجهيز جميع الوحدات بتكييف وتلفزيون مع قنوات فضائية وغلاية ودش ومجفف شعر ومكتب. تحتوي كل غرفة في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

يمكن للضيوف في فندق Radisson Blu Hotel Casablanca City Center الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.
 للمزيد من المعلومات :


Relax Hotel Casa Voyageurs
Relax Hotel Casa Voyageurs


يقع  فندق Relax Hotel Casa Voyageurs على بعد 6 كم من مسجد الحسن الثاني ، ويوفر تسجيل الوصول والمغادرة السريع وغرف ملائمة لمصابي الحساسية ومطعم وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وصالة مشتركة. يوفر هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة .
تحتوي جميع غرف الضيوف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وغلاية ودش ولوازم استحمام مجانية ومكتب. تحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص.

تتوفر خيارات إفطار كونتيننتال وبوفيه كل صباح في Relax Hotel Casa Voyageurs.

يقع منتجع أنفا بلاس ليفينغ على بعد 9 كم من مكان الإقامة ، في حين يقع موروكو مول على بعد 14 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار محمد الخامس الدولي على بعد 24 كم من Relax Hotel Casa Voyageurs.
للمزيد من المعلومات :




Kenzi Tower Hotel
Kenzi Tower Hotel


يقع لفندق  Kenzi Tower Hotel  في الدار البيضاء ، ويوفر إطلالات بانورامية على المدينة والميناء ومسجد الحسن الثاني. يمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى حوض الاستحمام الساخن والمسبح الداخلي الدافئ .

توفر الغرف في Kenzi Tower إطلالات رائعة على الدار البيضاء . جميع الغرف مؤثثة بأقمشة فاخرة وبعضها يحتوي على منطقة جلوس منفصلة.

يتم تقديم وجبة إفطار كونتيننتال ومأكولات عالمية شهية في 3 مطاعم في برج كنزي. بعد ذلك ، يمكن للضيوف الاستمتاع بالكوكتيلات والإطلالات البانورامية في بار Sky28 الأنيق.

تشمل المرافق الأخرى مركزًا مجانيًا للياقة البدنية وخدمة الواي فاي المجانية في جميع أنحاء مكان الإقامة وخدمات مجالسة الأطفال. 

تتوفر مواقف خاصة للسيارات مجانًا في الموقع أو يمكن لمكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة تنظيم خدمة الليموزين. يقع ميناء الدار البيضاء على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق وتقع محطة قطار Gare Mers Sultan على بعد 10 دقائق بالسيارة. يمكن تنظيم خدمة نقل المطار عند الطلب.


hotel ibis casa
فندق Ibis Casa


يقع فندق Ibis Casa Voyageurs على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة قطار Casa-Voyageurs ، ويوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز الغرف بجهاز تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية. يشتمل الحمام الخاص على دش ولوازم استحمام مجانية. كما يتوفر بوفيه إفطار كل صباح في المطعم الموجود في الفندق .




ADDRESS Hôtel Casablanca
ADDRESS Hôtel Casablanca


يقع فندق ADDRESS Hôtel Casablanca في الدار البيضاء ، ويضم مكان الإقامة هذا مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة ومطعمًا وتراسًا. يوفر مكان الإقامة خدمة الغرف وخدمة الكونسيرج للضيوف. ويضم غرفًا مكيفة تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة.

يمكن للضيوف في ADDRESS Hôtel Casablanca الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال أو حلال.

تشمل نقاط الاهتمام الشهيرة بالقرب من مكان الإقامة مسجد الحسن الثاني ومركز Twin Center للتسوق وكاتدرائية الدار البيضاء. يعتبر مطار محمد الخامس الدولي المطار الأقرب لـ ADDRESS Hôtel Casablanca ، حيث يقع على بعد 26 كم ، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة. 



فنادق الدار البيضاء
Le 22 Appart'Hotel



يقع Le 22 Appart'Hotel على بعد 5 كم من منتجع Anfa Place Living ، ويوفر صالة مشتركة وحديقة وأماكن إقامة مكيفة مع فناء وخدمة الواي فاي المجانية. تتميز الوحدات بأرضيات خشبية وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة أطباق وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وحمام خاص مع بيديت ومجفف شعر. كما يتوفر ميكروويف وثلاجة وفرن بالإضافة إلى غلاية وآلة لصنع القهوة. يمكن للضيوف في الشقق الفندقية الاستمتاع بوجبة إفطار كونتيننتال.

يقع مسجد الحسن الثاني على بعد 7 كم من مكان الإقامة ، في حين يقع موروكو مول على بعد 7 كم. يعتبر مطار محمد الخامس الدولي المطار الأقرب ، حيث يقع على بعد 23 كم من Le 22 Appart'Hotel ، ويوفر مكان الإقامة خدمة نقل المطار مقابل تكلفة.



Adagio Casablanca City Center
Adagio Casablanca City Center


يقع فندق Adagio Casablanca City Center على بُعد 2.4 كم من شاطئ Lalla Meryem ، ويوفر أماكن إقامة ومطعمًا ومسبحًا في الهواء الطلق وبارًا وحديقة. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة ، كما تتوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع.  يقع منتجع Anfa Place Living على بعد 3.5 كم من مكان الإقامة ، في حين يقع مسجد الحسن الثاني على بعد 6 كم من مكان الإقامة. يقع أقرب مطار وهو مطار محمد الخامس الدولي على بعد 24 كم من Adagio Casablanca City Center.

reaction:

تعليقات